هزة ارضية في تركيا / العرب اليوم - بيئة / ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مقاطعة موغلا جنوب غربي تركيا، بحسب ما أعلنت وكالة إدارة الكوارث في البلاد في ساعة مبكرة من فجر .

ضرب زلزال بلغت قوته 4.3 درجات على مقياس ريختر بحر مرمرة بمدينة إسطنبول، اليوم الخميس عند الساعة . أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مقاطعة موغلا جنوب غربي تركيا، بحسب ما أعلنت وكالة إدارة الكوارث في البلاد في ساعة مبكرة من فجر . سجلت آفاد 16 هزة ارتدادية، عقب الزلزال راوحت شدتها بين 1 و2.5 درجة على مقياس ريختر. عمليات الإنقاذ بعد زلزال تركيا.

عمليات الإنقاذ بعد زلزال تركيا. ساري كول تتهم ممثلة مغربية
ساري كول تتهم ممثلة مغربية from i.le360.ma
ضربت هزة أرضية قبل قليل مدينة اسطنبول وفق ما رصد موقع تركيا عاجل، ولم تسبب الهزة الأرضية أي أضرار تذكر. هزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها سكان اسطنبول. ضرب زلزال بلغت قوته 4.3 درجات على مقياس ريختر بحر مرمرة بمدينة إسطنبول، اليوم الخميس عند الساعة . وأعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن " . سجلت آفاد 16 هزة ارتدادية، عقب الزلزال راوحت شدتها بين 1 و2.5 درجة على مقياس ريختر. ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر شمالي تركيا، صباح الجمعة ،وسط منطقة كاستامونو شمالي البلاد. وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة الأرضية . أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا.

وقع زلزال بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة كارتال في إسطنبول.

هزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها سكان اسطنبول. ضرب زلزال بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر، الأحد، في بحر إيجه ولاية بوردور، جنوب غربي تركيا. سجلت آفاد 16 هزة ارتدادية، عقب الزلزال راوحت شدتها بين 1 و2.5 درجة على مقياس ريختر. مرصد قنديلي للزلازل قال أن: . هزة ارضية تضرب الان شانلي اورفا.سبحان الله الهزة الارضية وقعت في منطقة اديامان تبعد عن اورفا 120كيلومتر بقوة 5.8 على مقياس ريختر. وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة الأرضية . ضربت هزة أرضية قبل قليل مدينة اسطنبول وفق ما رصد موقع تركيا عاجل، ولم تسبب الهزة الأرضية أي أضرار تذكر. ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. عمليات الإنقاذ بعد زلزال تركيا. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مقاطعة موغلا جنوب غربي تركيا، بحسب ما أعلنت وكالة إدارة الكوارث في البلاد في ساعة مبكرة من فجر . أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا. ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر شمالي تركيا، صباح الجمعة ،وسط منطقة كاستامونو شمالي البلاد. ضرب زلزال بلغت قوته 4.3 درجات على مقياس ريختر بحر مرمرة بمدينة إسطنبول، اليوم الخميس عند الساعة .

وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة الأرضية . هزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها سكان اسطنبول. ضرب زلزال بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر، الأحد، في بحر إيجه ولاية بوردور، جنوب غربي تركيا. وأعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن " . أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا.

ضربت هزة أرضية قبل قليل مدينة اسطنبول وفق ما رصد موقع تركيا عاجل، ولم تسبب الهزة الأرضية أي أضرار تذكر. اطول رجل في العالم | المرسال
اطول رجل في العالم | المرسال from www.almrsal.com
عمليات الإنقاذ بعد زلزال تركيا. هزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها سكان اسطنبول. سجلت آفاد 16 هزة ارتدادية، عقب الزلزال راوحت شدتها بين 1 و2.5 درجة على مقياس ريختر. هزة ارضية تضرب الان شانلي اورفا.سبحان الله الهزة الارضية وقعت في منطقة اديامان تبعد عن اورفا 120كيلومتر بقوة 5.8 على مقياس ريختر. ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. وقع زلزال بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة كارتال في إسطنبول. وأعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن " . ضرب زلزال بلغت قوته 4.3 درجات على مقياس ريختر بحر مرمرة بمدينة إسطنبول، اليوم الخميس عند الساعة .

ضرب زلزال بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر، الأحد، في بحر إيجه ولاية بوردور، جنوب غربي تركيا.

عمليات الإنقاذ بعد زلزال تركيا. مرصد قنديلي للزلازل قال أن: . ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر شمالي تركيا، صباح الجمعة ،وسط منطقة كاستامونو شمالي البلاد. ضرب زلزال بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر، الأحد، في بحر إيجه ولاية بوردور، جنوب غربي تركيا. وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة الأرضية . وقع زلزال بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة كارتال في إسطنبول. ضربت هزة أرضية قبل قليل مدينة اسطنبول وفق ما رصد موقع تركيا عاجل، ولم تسبب الهزة الأرضية أي أضرار تذكر. ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا. هزة ارضية تضرب الان شانلي اورفا.سبحان الله الهزة الارضية وقعت في منطقة اديامان تبعد عن اورفا 120كيلومتر بقوة 5.8 على مقياس ريختر. وأعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن " . ضرب زلزال بلغت قوته 4.3 درجات على مقياس ريختر بحر مرمرة بمدينة إسطنبول، اليوم الخميس عند الساعة . هزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها سكان اسطنبول.

مرصد قنديلي للزلازل قال أن: . ضرب زلزال بلغت قوته 4.3 درجات على مقياس ريختر بحر مرمرة بمدينة إسطنبول، اليوم الخميس عند الساعة . أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا. وأعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن " . وقع زلزال بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة كارتال في إسطنبول.

وقع زلزال بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة كارتال في إسطنبول. وكالة قاسيون للأنباء
وكالة قاسيون للأنباء from www.qasioun-news.com
ضرب زلزال بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر، الأحد، في بحر إيجه ولاية بوردور، جنوب غربي تركيا. ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. ضربت هزة أرضية قبل قليل مدينة اسطنبول وفق ما رصد موقع تركيا عاجل، ولم تسبب الهزة الأرضية أي أضرار تذكر. عمليات الإنقاذ بعد زلزال تركيا. وقع زلزال بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة كارتال في إسطنبول. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مقاطعة موغلا جنوب غربي تركيا، بحسب ما أعلنت وكالة إدارة الكوارث في البلاد في ساعة مبكرة من فجر . ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر شمالي تركيا، صباح الجمعة ،وسط منطقة كاستامونو شمالي البلاد. سجلت آفاد 16 هزة ارتدادية، عقب الزلزال راوحت شدتها بين 1 و2.5 درجة على مقياس ريختر.

أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا.

عمليات الإنقاذ بعد زلزال تركيا. هزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها سكان اسطنبول. أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن هزة أرضية بقوة 4.6 درجة على مقياس ريختر، ضربت شمال شرق مدينة قيصري وسط تركيا. ضربت هزة أرضية قبل قليل مدينة اسطنبول وفق ما رصد موقع تركيا عاجل، ولم تسبب الهزة الأرضية أي أضرار تذكر. سجلت آفاد 16 هزة ارتدادية، عقب الزلزال راوحت شدتها بين 1 و2.5 درجة على مقياس ريختر. هزة ارضية تضرب الان شانلي اورفا.سبحان الله الهزة الارضية وقعت في منطقة اديامان تبعد عن اورفا 120كيلومتر بقوة 5.8 على مقياس ريختر. مرصد قنديلي للزلازل قال أن: . وقالت إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد"، بحسب ما ترجمه موقع "الجسر ترك"، إن الهزة الأرضية . وقع زلزال بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة كارتال في إسطنبول. ضربت هزة أرضية جديدة مدينة إسطنبول بقوة 3.9 درجات على مقياس ريختر. ضرب زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر شمالي تركيا، صباح الجمعة ،وسط منطقة كاستامونو شمالي البلاد. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مقاطعة موغلا جنوب غربي تركيا، بحسب ما أعلنت وكالة إدارة الكوارث في البلاد في ساعة مبكرة من فجر . ضرب زلزال بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر، الأحد، في بحر إيجه ولاية بوردور، جنوب غربي تركيا.

هزة ارضية في تركيا / العرب اليوم - بيئة / ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مقاطعة موغلا جنوب غربي تركيا، بحسب ما أعلنت وكالة إدارة الكوارث في البلاد في ساعة مبكرة من فجر .. هزة أرضية تضرب تركيا ويشعر بها سكان اسطنبول. ضربت هزة أرضية بقوة 5.3 درجة على مقياس ريختر مقاطعة موغلا جنوب غربي تركيا، بحسب ما أعلنت وكالة إدارة الكوارث في البلاد في ساعة مبكرة من فجر . مرصد قنديلي للزلازل قال أن: . ضربت هزة أرضية قبل قليل مدينة اسطنبول وفق ما رصد موقع تركيا عاجل، ولم تسبب الهزة الأرضية أي أضرار تذكر. وأعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية أن " .